Ok

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l'utilisation de cookies. Ces derniers assurent le bon fonctionnement de nos services. En savoir plus.

13/01/2013

"لابد للمسيرة أن تستمر..."

Logo Joumhouri.jpg"لابد للمسيرة أن تستمر..."

 

كلمةٌ أرددها كثيراً هذه الايام لاشحذ بها همتي وهمة رفاقي.... فالمعركة لم تعد سياسية بالأساس ولم تعد قائمة على التحالفات والمناورات فحسب. المعركة أصبحت في قدرة الأحزاب في تعبئة مواردها الذاتية، المالية منها والبشرية، و تكريسها في نشر مواثيقها و برامجها.

و-نحن في الحزب الجمهوري لنا من نقاط القوة ما يمكننا من تيسير هذه التعبئة و-وضع أفضل البرامج التي بإمكانها أن تضمن لنا أفضل النتائج في الإنتخابات القادمة فلنا تاريخ نضالي لا تشوبه أية شائبة، ولنا من الكفاءات ما تحسده علينا كافة الأحزاب، ولنا من العزيمة والمثابرة ما تنحني أمامه الجبال، ولنا من الطاقات الشبابية ما يمكننا من خوض الصعاب... فما هي نقائصنا يا ترى؟

الإنضباط الحزبي وما يقتضيه من تواصلٍ و-تفاعلٍ بناء.

الإلتزام المالي المنتظم إزاء الحزب. فنحن حزب لا يقف وراءه البترودولار، ولا يقف وراءه أي مال أسود... و-عليه فإننا مطالبون بتوفير ما يلزمنا لتمويل اجارات مقراتنا، وتمويل تظاهرتنا وانشطتنا المختلفة... وهذه التكاليف تقارب 300000 دينار شهرياً فهل يصعب توفير هذا المبلغ على حزب له أكثر من 30000 مناضل؟

 

أرجو أن يكون دخولنا في العام الثالث بعد فرار الطاغية حافزاً لنا لتحقيق ما نصبو إليه.

 

"علمتني الحقيقة أن أكرهها، فما استطعت" كرم ملحم كرم (صحافي لبناني)

 

Les commentaires sont fermés.